خالد الغندور وشادى عيسي / انهيار وصريخ خالد الغندور على Mp3 : علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج على الخطاب المرسل من الاتحاد المصري لكرة اليد بشأن عدم مشاركة اللاعب وليد حسن قداح في المباريات المقبلة إلا بعد العرض على طبيب المنتخب.

خالد الغندور وشادى عيسي / انهيار وصريخ خالد الغندور على Mp3 : علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج على الخطاب المرسل من الاتحاد المصري لكرة اليد بشأن عدم مشاركة اللاعب وليد حسن قداح في المباريات المقبلة إلا بعد العرض على طبيب المنتخب.. وعلق خالد الغندور باكيا، أثناء هجوم رئيس. خالد الحدى بي ان سبورت 3 الدوري الإيطالي. خالد الغندور يضع نفسة في مأزق بعد تصريحه عن الاهلي وشلتوت يحرجه السوشيال زنقتك . وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج. عيسي الحربي gsa live دوري ابطال اسيا.

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، قد رفض إقامة مباراة ودية بين منتخبنا ومنتخب الأرجنتين في شهر مارس المقبل، موضحا أن المدرب فسر ذلك بنيته للعب مباريات ودية متدرجة المستوى، وأنه لا يمكن ان يبدأ معسكر إعداده للمونديال بمبارة. فيديو برنامج 48 ساعة على قناة المحور مع خالد الغندور : علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت اليوم الأحد على استاد القاهرة. لا يوجد نتائج مطابقة للبحث، حاول البحث بكلمات أخرى. الأهلي سيطر على مجريات الشوط الأول تمامًا، والتي حدثت إلي أخطاء كارثية من قبل لاعبي الزمالك.

8 ملاحظات مثيرة على برومو قناة نادي الزمالك سبورت 360
8 ملاحظات مثيرة على برومو قناة نادي الزمالك سبورت 360 from arabic.sport360.com
أكد الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر زملكاوي مستشهدا بتصريحات صديقه السابق محمد صبحي غازي لاعب انبي والذي أكد انتماء مو للقلعة البيضاء. علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت اليوم الأحد على استاد القاهرة. ابدي الإعلامي خالد الغندور، استياءه من لاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك، بعد الهزيمة أمام الأهلي في مباراة القمة أمس، بهدفين لهدف، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. لا يوجد نتائج مطابقة للبحث، حاول البحث بكلمات أخرى. فتح خالد الغندور, لاعب الزمالك السابق, النار على كل من زج باسمه فى الازمة الشديدة التى نشبت بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك و كهربا لاعب الفريق. اخترت مستقبلك دون علم الزمالك والآن تعلمنا الصح! حيث هاجم رئيس نادي الزمالك منتقديه رافضاً جميع المطالبات برحيله من منصبه ومتهماً هاني العتال لنائب السابق له وأثناء هجوم رئيس النادي الأبيض عبر برنامج خالد الغندور بكى الإعلامي قائلاً: فيديو برنامج 48 ساعة على قناة المحور مع خالد الغندور :

لا يوجد نتائج مطابقة للبحث، حاول البحث بكلمات أخرى.

ابدي الإعلامي خالد الغندور، استياءه من لاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك، بعد الهزيمة أمام الأهلي في مباراة القمة أمس، بهدفين لهدف، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. وبكى خالد الغندور على الهواء مباشرة ببرنامج الزمالك اليوم، أثناء مداخلة لرئيس الزمالك، مرتضى منصور، هاجم خلالها منتقديه رافضا المطالبات برحيله عن منصبه ومتهما، هاني العتال، نائبه السابق بالوقوف وراء هذه الحملة. برنامج الكابتن مع خالد الغندور. وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج. مرتضى يظن دائما أن وجهة نظره سليمة ولا يحب أن يعارضه أحد. بينما يقعد على دكة البدلاء: و تعجب خالد الغندور أيضا من المركز الذي لعب فيه اللاعب حسنى فتحى قائلاً بأنه لا يعلم ما هو المكان أو المركز الذي لعب فيه فتحى حسنى خلال اللقاء ، و لكنه قام بتوجيه التهانى للزمالك على الفوز و خطف الثلاثة نقاط. أكد الإعلامي خالد الغندور، أن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، قد رفض إقامة مباراة ودية بين منتخبنا ومنتخب الأرجنتين في شهر مارس المقبل، موضحا أن المدرب فسر ذلك بنيته للعب مباريات ودية متدرجة المستوى، وأنه لا يمكن ان يبدأ معسكر إعداده للمونديال بمبارة. الأهلي سيطر على مجريات الشوط الأول تمامًا، والتي حدثت إلي أخطاء كارثية من قبل لاعبي الزمالك. كالعادة هدف جميل من شيكابالا ثم يفوز الأهلي في النهاية! علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت اليوم الأحد على استاد القاهرة. علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج على الخطاب المرسل من الاتحاد المصري لكرة اليد بشأن عدم مشاركة اللاعب وليد حسن قداح في المباريات المقبلة إلا بعد العرض على طبيب المنتخب. أعلن الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث انه تقرر استقبال رغبات الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المرحلة الثالثة.

انتقد خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق والإعلامي هجوم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض على لاعبيه بعد التعادل مع الرجاء. اخترت مستقبلك دون علم الزمالك والآن تعلمنا الصح! فيديو برنامج 48 ساعة على قناة المحور مع خالد الغندور : خالد الغندور يتغنى بـزملكاوية محمد صلاح. وقال الغندور عبر برنامج (ملعب شريف) على قناة ltc:

خالد الغندور و شادي عيسى وسر حبهم للنادي الاهلي Youtube
خالد الغندور و شادي عيسى وسر حبهم للنادي الاهلي Youtube from i.ytimg.com
مرتضى يظن دائما أن وجهة نظره سليمة ولا يحب أن يعارضه أحد. من خلال الشوط الأول كان الفريق في خارج نطاق الخدمة،علي الرغم من غياب 7 أو 8 لاعبين من الأساسيين إلي الأهلي. وعلق خالد الغندور باكيا، أثناء هجوم رئيس. وعلي لطفي قدم مباراة تاريخية أمام الزمالك. قذائف اسامه عقوبة ساسى تكشف المستور وفقدان الامل فى خالد الغندور. الأهلي سيطر على مجريات الشوط الأول تمامًا، والتي حدثت إلي أخطاء كارثية من قبل لاعبي الزمالك. خالد الغندور يتغنى بـزملكاوية محمد صلاح. فيديو خالد الغندور في برنامج 48 ساعة يقول انه لن يسكت على اهانات وتجاوزات الجزائر بسبب مباراة مصر والجزائر واهانات المنتخب المصري المستمرة.

وعلق خالد الغندور باكيا، أثناء هجوم رئيس.

و تعجب خالد الغندور أيضا من المركز الذي لعب فيه اللاعب حسنى فتحى قائلاً بأنه لا يعلم ما هو المكان أو المركز الذي لعب فيه فتحى حسنى خلال اللقاء ، و لكنه قام بتوجيه التهانى للزمالك على الفوز و خطف الثلاثة نقاط. برنامج الكابتن مع خالد الغندور. أول الأساسي ثاني الأساسي ثالث الأساسي رابع الأساسي خامس الأساسي سادس الأساسي سابع الأساسي ثامن الأساسي تاسع الأساسي عاشر الأساسي حادي عشر العلمي حادي عشر أدبي حادي عشر الشرعي حادي عشر مواد مشتركة ثاني عشر العلمي ثاني عشر أدبي ثاني عشر. أكد الإعلامي خالد الغندور، أن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، قد رفض إقامة مباراة ودية بين منتخبنا ومنتخب الأرجنتين في شهر مارس المقبل، موضحا أن المدرب فسر ذلك بنيته للعب مباريات ودية متدرجة المستوى، وأنه لا يمكن ان يبدأ معسكر إعداده للمونديال بمبارة. وأوضح الغندور من خلال تصريحات علي قناة الزمالك: وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج. مرتضى يظن دائما أن وجهة نظره سليمة ولا يحب أن يعارضه أحد. لا يوجد نتائج مطابقة للبحث، حاول البحث بكلمات أخرى. علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت اليوم الأحد على استاد القاهرة. الأهلي انتصر على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. في الشوط الأول كان الفريق. خالد الغندور يتغنى بـزملكاوية محمد صلاح. الأهلي سيطر على مجريات الشوط الأول تمامًا، والتي حدثت إلي أخطاء كارثية من قبل لاعبي الزمالك.

فيديو برنامج 48 ساعة على قناة المحور مع خالد الغندور : أبدى خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، استياءه من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأبيض، بعد هزيمتهم من الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن وقال خالد الغندور خلال تقديمه برنامجه زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت اليوم الأحد على استاد القاهرة. الأهلي سيطر على مجريات الشوط الأول تمامًا، والتي حدثت إلي أخطاء كارثية من قبل لاعبي الزمالك. حيث هاجم رئيس نادي الزمالك منتقديه رافضاً جميع المطالبات برحيله من منصبه ومتهماً هاني العتال لنائب السابق له وأثناء هجوم رئيس النادي الأبيض عبر برنامج خالد الغندور بكى الإعلامي قائلاً:

تحميل عمرو الدرديرى
تحميل عمرو الدرديرى from i.ytimg.com
بينما يقعد على دكة البدلاء: فيديو برنامج 48 ساعة على قناة المحور مع خالد الغندور : وقال الغندور عبر برنامج (ملعب شريف) على قناة ltc: خالد الحدى بي ان سبورت 3 الدوري الإيطالي. في الشوط الأول كان الفريق. أكد الإعلامي خالد الغندور أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور تبحث الآن عن استدعاء مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الموسم وأضاف الغندور في تصريحاته عبر برنامجه الغندور والجمهور المذاع عبر فضائية ال تي سي أن بعض مسؤولي نادي الزمالك طالبوا بوجود مدير. علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت اليوم الأحد على استاد القاهرة. جاء ذلك من خلال فيديو بثه اللاعب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك متهما فيه الاعلام الاهلاوى الكاره باثارة.

فيديو برنامج 48 ساعة على قناة المحور مع خالد الغندور :

وأوضح الغندور من خلال تصريحات علي قناة الزمالك: خالد الغندور قبل وبعد مباراة الدحيل صياحك طرب. كالعادة هدف جميل من شيكابالا ثم يفوز الأهلي في النهاية! و واجبي الرد على الجزائر وحتى لو كان التمن كأس العالم. خالد الحدى بي ان سبورت 3 الدوري الإيطالي. علي مسوليتي الشخصيه جوميز في الزمالك. انهيار الغندور ومواجهة شادى محمد ورمضان صبحى.شادى قال اللى كل أهلاوى عايز يقوله. و تعجب خالد الغندور أيضا من المركز الذي لعب فيه اللاعب حسنى فتحى قائلاً بأنه لا يعلم ما هو المكان أو المركز الذي لعب فيه فتحى حسنى خلال اللقاء ، و لكنه قام بتوجيه التهانى للزمالك على الفوز و خطف الثلاثة نقاط. أكد الإعلامي خالد الغندور، أن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، قد رفض إقامة مباراة ودية بين منتخبنا ومنتخب الأرجنتين في شهر مارس المقبل، موضحا أن المدرب فسر ذلك بنيته للعب مباريات ودية متدرجة المستوى، وأنه لا يمكن ان يبدأ معسكر إعداده للمونديال بمبارة. لا يوجد نتائج مطابقة للبحث، حاول البحث بكلمات أخرى. الزمالك, تردد قناة الزمالك, الزمالك اليوم, اخبار الزمالك, اخبار الزمالك اليوم, اخبارنا, خالد الغندور, فرح علي, نيرة الأحمر, قناة الزمالك, zamalek tv, zamalek channel, الدوري المصري, كأس مصر, أحمد عفيفي, فن وهندسة, التالتة يمين, عبد الواحد السيد, محمد أبو العلا, نهارك أبيض. حيث هاجم رئيس نادي الزمالك منتقديه رافضاً جميع المطالبات برحيله من منصبه ومتهماً هاني العتال لنائب السابق له وأثناء هجوم رئيس النادي الأبيض عبر برنامج خالد الغندور بكى الإعلامي قائلاً: وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك:

وعلق خالد الغندور باكيا، أثناء هجوم رئيس خالد الغندور. أكد الإعلامي خالد الغندور أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور تبحث الآن عن استدعاء مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الموسم وأضاف الغندور في تصريحاته عبر برنامجه الغندور والجمهور المذاع عبر فضائية ال تي سي أن بعض مسؤولي نادي الزمالك طالبوا بوجود مدير.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama